منتدى just me
أإهنن ..أإهنن..
ياولكمممممو يا ولكمممممممو..ْ
أإول شي:.- ادري انك طفشان على شان ذي الرساله تبي تلزق في وجهك وين مارحت..
بسسَِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ٌ قسم,ٍ/ًَِ اننا تعبانين بالمنتدى من استايل الىا
موازيع~ .
يعني اقل شي .الواحد يسجل ويرد ع الموضوع يكفينه .~ٍِ
وانت اكيد ذووق واللي خلفوك وجدانك وعمانك وخوالك ذوق
وتفهم بالذوق واكيد تبي تسجل ع شان تروح اوم الرساله من قدام خشتك
خخخخخخخ والله بانشب لك نشبتن الله اعلم فيها
مــير سجل وتوكل على الله وتلقى اللي تبي

منتدى just me

#..من ُيقٍلدًنا يثُبِت اُنِنا اَلافٍضًل..#
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
يمنـع تسسجيل الـآولـآد في منتـدآنآ المنتـدى للبنآت فقط   ، لـآ نححل اقتبـآس اي شئ من المنتـدى  ، منتدى just me منتدى للتصميـم أيضـآ ، جميـع الاقسـًَآم لـآ تظهَر للزُوآر .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ممكن تصميم اعلاناات
السبت يونيو 30, 2012 1:41 pm من طرف insaf smile

» سلامم مكن استايل
الخميس يونيو 28, 2012 7:25 pm من طرف عاشقـــة افريل لافيــن

» طلب استايل
الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:42 pm من طرف *ست البنات*

» ممكن نعمل تبادل أعلاني ؟؟
الجمعة سبتمبر 09, 2011 12:40 pm من طرف *ست البنات*

» ممكن تصممولي صورة soon
الخميس سبتمبر 01, 2011 1:23 am من طرف remas

» هااااااااايو
الخميس أغسطس 25, 2011 11:49 pm من طرف insaf smile

» أدعيـة رمضآنية ..]~ مجهود شخصي
الخميس أغسطس 25, 2011 11:08 pm من طرف insaf smile

» ممكن مساعده ياا مديرتنا العسوله
الخميس أغسطس 25, 2011 4:57 pm من طرف insaf smile

» موسوعة التواقيع الرمضانية الجديدة روعة
الثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:36 am من طرف insaf smile

تصويت
رايكم باالتجديدآت
 عجبني
 لم يعجبني
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
insaf smile
 
selma
 
تحياتي لمن دمر حياتي
 
sweet girl
 
جيجي
 
ميمو2011
 
MiSs MemO
 
Ĉ я ι s τ ǎ ł
 
سحـر الانوثــه
 
حلوهـ و شقيهـ
 

شاطر | 
 

 هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet girl
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 2
تاريخ ميلادڪ : 16/11/1990
تسج’ـيلڪِ ~ : 12/06/2010
ع’ـمـرڪ : 26
دولتـڪِ ~ : الجزائر
ممتازة

مُساهمةموضوع: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    الخميس أغسطس 12, 2010 4:23 am

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان


عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله
صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول


أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .



ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.




ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.



ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.




و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
يلفظه تلقائيا.



رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات


الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب




اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها


بسم الله الرحمن الرحيم

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون



قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل



لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر



توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء



داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني

اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت

منقول......دعواتكم

اتمنى مايكون مكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insaf smile
المدير العام
المدير العام
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 16
تاريخ ميلادڪ : 01/01/1996
تسج’ـيلڪِ ~ : 22/01/2010
ع’ـمـرڪ : 21
دولتـڪِ ~ : الجزائر
رايقه

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    الخميس أغسطس 12, 2010 4:28 am

يسسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://f-al.yoo7.com
selma
عضو فضي
عضو فضي
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 5
تاريخ ميلادڪ : 17/09/1996
تسج’ـيلڪِ ~ : 25/06/2010
ع’ـمـرڪ : 21
دولتـڪِ ~ : الجزائر
مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    الخميس أغسطس 12, 2010 2:20 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحياتي لمن دمر حياتي
» الإدآرهـ «
» الإدآرهـ «
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 15
تاريخ ميلادڪ : 21/06/1996
تسج’ـيلڪِ ~ : 20/03/2011
ع’ـمـرڪ : 21
دولتـڪِ ~ : الجزائر
مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    الأربعاء أبريل 13, 2011 6:35 pm

يعطيكـ العاافيه ع الطرح الرووعه يالغلا

دمتي مبدعهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet girl
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 2
تاريخ ميلادڪ : 16/11/1990
تسج’ـيلڪِ ~ : 12/06/2010
ع’ـمـرڪ : 26
دولتـڪِ ~ : الجزائر
ممتازة

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    الإثنين مايو 02, 2011 5:28 pm

شكرا على الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiSs MemO
عضو مميز
عضو مميز
avatar

سسمـع’ـتڪِ : 5
تاريخ ميلادڪ : 01/06/1995
تسج’ـيلڪِ ~ : 03/05/2011
ع’ـمـرڪ : 22
دولتـڪِ ~ : الجزائـر
0k

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!    السبت مايو 07, 2011 3:22 pm

ششششكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى just me :: ●~✿| ▐|اّلاّقسآمّ الإسّلًَـآًَمٍٍيًَهـﮧ| ▐|✿~ ● :: ▓ الخيمة الرمضانية ▓-
انتقل الى: